HIC [ Housing and Land Rights Network ]

الصفحة الرئيسية | أتصل بنا

شبكة حقوق الارض والسكن
روح التعاون
01 January 1970

  تبين شبكة حقوق الأرض والسكن- التحالف الدولي للموئل وجود مواطن قوة في الأعداد. ونظام التحرك العاجل يمثل تعبير عملي عن هذا المبدأ. ومن ثم، فبهدف توفير الفرصة المثلى لضحايا انتهاكات حقوق الأرض والسكن والمدافعين عنهم للانتفاع من الدعم المتحد والدولي من أجل تحقيق العدالة في هذه الحالة أو تلك، فإن الشبكة والتحالف على استعداد للانضمام إلى قوى الشبكات الأخرى، بالإضافة إلى أعضاء التحالف في جميع أنحاء العالم، وقتما كان هذا ممكنًا وملائمًا من الناحية الاستراتيجية. فكلما اتسع توزيع مناشدات التحرك العاجل وكذلك الخطابات المفتوحة، كلما عظم احتمال تضامنكم بالتحرك من أجل التأثير.

  وكما ترون في مناشداتنا، لقد تعاوننا عن كثب مع منظمات غير حكومية محلية ومنظمات مجتمعية قاعدية، بحكم أنهم يشكلون أفضل المصادر للمعلومات، وأحيانًا (ويجب من الناحية المثالية أن يكون دائمًا) ما يكون هم المبادرون لعمل مناشدات التحرك. وتاريخيًّا، فإن شبكة حقوق الأرض والسكن قد انخرطت في تعاون منظم مع الأمانة الدولية المنظمة العالمية لمناهضة التعذيب OMCT لإصدار مناشدات للتحرك العاجل وتوزيعها على الشبكات المعنية. ولسوء الحظ أن هذا التعاون قد توقف لأسباب داخلية في المنظمة العالمية لمناهضة التعذيب. ومع ذلك، فقد عمل نظام التحرك العاجل على مدار الوقت في تعاون غير رسمي مع منظمات أخرى، مثل "مركز حقوق السكن والإخلاء القسري" COHRE، و"شبكة الغذاء أولاً للمعلومات والتحركات" FIAN، و"شبكة عبر الريف" Via Campesina ، وشبكة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية. ESCR-Net

  بهذه الروح من التضامن والتعاون، تأمل شبكة حقوق الأرض والسكن في توسيع العلاقات مع شبكات أخرى والمنظمات غير الحكومية للدفاع عن حقوق الإنسان في السكن والأرض. 
 
 

HLRN Publications
Algerian architectural style

Land Times



All rights reserved to HIC-HLRN -Disclaimer